يوم ويكيبيديا: شدوا الهمة! (عبر: مدونة أسامة خالد)

أدعوكم للمشاركة بهذا اليوم لدعم الموسوعة العربية، وأنا قد اشتركت فيه وأنتظر هذا اليوم بفارغ الصبر.

بقي أسبوع على يوم ويكيبيديا العربية السادس الذي سيعقد يوم السبت 10 يوليو 2010. فكرة اليوم أن يجتمع أكبر قدر ممكن في يوم واحد لأجل ويكيبيديا والمعرفة الحرة: يترجمون ويكتبون ويعدلون ليخرجوا بأفضل نتيجة. هذا اليوم سوف نكتب 200 مقالة جديدة  ونُحسن 200 مقالة قصيرة، ونُنسق 200 مقالة تحتاج التنسيق، ونكتب مقالة جيدة (تغطي جانبًا من جوانب موضوع معين بشكل ممتاز)  ومقالة مختارة (تغطي موضوع معين بشكل كامل وممتاز). يوم ويكيبيديا تجربة ممتازة جدًا لأوئلك الذين … Read More

عبر: مدونة أسامة خالد

فكرتان اثنتان على ”يوم ويكيبيديا: شدوا الهمة! (عبر: مدونة أسامة خالد)

  1. بحب موسوعة ويكيبيديا الحره جدااااااا
    وبثق فى المواضيع اللى موجوده فيها
    لدرجة انى بدخلها وببحث عن اى موضوع انا عاوزاه وانا مطمئنة
    وكان نفسى اشارك بس شكل اليوم فات بقى 🙂

    • بحب موسوعة ويكيبيديا الحره جدااااااا
      وبثق فى المواضيع اللى موجوده فيها
      لدرجة انى بدخلها وببحث عن اى موضوع انا عاوزاه وانا مطمئنة

      Google تجعلها على رأس النتائج؛ لكن أنا لا أثق دائماُ بها فهناك مخربون وغير ذلك وإن كان المشرفون يقومون بواجبهم خير قيام.

      وكان نفسى اشارك بس شكل اليوم فات بقى 🙂

      في انتظارك في نفس الميعاد، العام القادم.

اترك رد

